منتدى شباب برمبال القديمة والرياض | Shabab Bermbal & Elriad
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شباب برمبال القديمة والرياض | Shabab Bermbal & Elriad

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Forumh11

منتدى شباب برمبال القديمة والرياض | Shabab Bermbal & Elriad :: !{ أرشيف شباب برمبال .. :: !{ جمعية نخلة الخير ..

أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Forumh12
أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Forumh15  أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Forumh17
شاطر | 

أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعمحتوى الموضوع

ibrahimimbabi

ibrahimimbabi

...::|برمبالى جديد|::...

جـنـسـى : ذكر

بــــــلادى : أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  212

جنسيتى : أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Fv10

هــــوايتى : أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Chess10

وظــيفتى : أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Profes10

عدد مساهماتى : 282

http://www.shabab-bermbal.com/rss https://www.facebook.com/shabab.bermbal

مُساهمةموضوع: أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000    أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Coffee10الجمعة أبريل 15, 2011 7:24 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
( قال تعالى} (يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْجَاءَتْكُمْ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَشِفَاءٌ لِمَا فِيالصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ *قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَلِكَفَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِمَّايَجْمَعُونَ ( صدق الله العظيم

أولا أتقدم باسم جمعية نخلة الخير المتعدد الأهداف ( تحت التأسيس الرسمي )
بأسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان على تلبية الدعوة ونقاء القلوب الحاضرة للتنافس في الخير
واعتذر للوقوف بينكم متحدثا 000 لكنه التكليف بالفكرة لا التشريف ( وأراكم أربعة الله خامسهم )
أب وأخ وأم وأخت فالحديث اليوم حديث العائلة الواحدة بلا تحفظ أو مجاملة 000
وأخص بالشكر أهل الصوابر ومسجد الصوابر التي عهدتها صبيا وهتفنا فيها لانتخاب الدكتور يسري هاني وكنا نهتف ضد النظام فيما يشبه ثورة 25 يناير وعهدناها اليوم وقد شيدت هذا الصرح العملاق العظيم الذي يعد إنجازا غير مسبوق والله أسأل أن يجعل من أهل الصوابر تميزا وتسابقا في الخيرات في كل المجالات

ونحن في استضافتهم اليوم بصدد النهوض ببلدنا بكل إخلاص وبدون أي مصالح أو أهداف شخصية وهذا ما أود أن أبينه لكم قبل أن نتطرق إلى الموضوع الرئيسي الذي اجتمعنا من أجله 000

تم بفضل الله وحسن توفيقه أن اجتمعنا أنا ومجموعة من الزملاء ووفقنا الله سبحانه وتعالى للسعي في تأسيس جمعية نخلة الخير الخيرية وهدفنا الرئيسي من هذه الجمعية أن نجعل بلدنا في المكانة التي تستحقها لأننا تأخرنا كثيرا عن القرى المجاورة 000 رغم وفرة الرواد العظماء في جميع المجالات 000

وهنا أود أن أتوجه بالشكر للقائمين على العمل بالجمعية الخيرية الإسلامية لاسهماتهم في مجال كفالة اليتيم وغيرها من المجالات رغم ضعف الامكانيات وكذلك جماعة الإخوان بمساعيها الطيبة الدائمة ورابطة شباب بلدنا واللجنة التي قامت على بناء هذا الصرح الإسلامي العظيم وكل من سعى جاهدا لمصلحة بلدنا سابقا وحاليا ومستقبلا 000

وللمؤسسة هدف سامي ونبيل وهو وحدة الصف في جميع الأعمال و قدوتنا في ذلك رسول الله صلى الله عليه وسلمالذي علمنا السعي في الخير بصبر جميل ويقين وإرادة من الله ( توضيح ) ( التنسيق المدروس للعمل )

ونحن لا نلغي كيان موجود بل نطرح سبل التواصل والمشاركة والتعاون الجماعي لاستكمال العمل 000

و أفراد جمعية نخلة الخير من اليوم أعضاء مع أي مجموعة وهندفع اشتراكات في أي عمل لبلدنا 000

ونرجوكم أن نعاهد الله على أن نعمل للأمام غير ناظرين للخلف إلاللعبرة أو رسم المستقبل الجديد 000

فبلدنا لم ولن تلدغ أبنائها فلذات أكبادها ولا تنكر الجميل بل تشكرهم على ما قدموه من مال وجهد مخلص مشكور وموفور وبنية الخير للجميع التي حملتها أنفسهم وما زالت تحملها 000 وتلك فطرة الله

وليس أقل من أن أقف بصفتي الشخصية تكريما لابن بلدنا الذي تبرع بأرض البيارة بدون مقابل

والذي يستحق أن يتم عمل ولو لافتة واحدة تخلد اسمه ومن شاركه تكريما وشكرا لتبرعه النبيل

أما أهدافنا العملية والمادية التي نود طرحها عليكم سعيا لتنفيذها بأيديكم ونحن من خلفكم

هي حاجة بلدنا الملحة للبدء في مشروعين أساسيين بالجهود الذاتية الخيرية بمشاركة عامة

وبيقين وفرة الخير العظيم في بلدنا فقد عملت في جمع المال في الشارع في ثلاثة مشاريع سابقا

في إصلاح وترميم كوبري البحر الجديد وفي الجمع لبناء المعهد الديني وفي جمع الزكاة

حقيقة اختلاف الآراء في بلدنا عنيف ومتجاوز 000 لكن الخير فيها مستكمل وموفور للغاية 000

1 ـ مخبز قوات مسلحة نصف آلي أو مخابزأهالي حتى نكتفي عام 2011م من العيش المدعم

2 ـ شراء عربية جمع الزبالة ( برغم وجود فكرة أتوسل إليكم دراستها ومناقشتها على أرض الواقع )

فإن تعذر تنفيذها فسمعا وطاعة لشراء العربية وفي كل الحالات إحنا دافعين ومشاركين

وهذه الفكرة هي تصنيف الزبالة الأسبوعية وإعادة تصنيع الزبالة يوميا وجمع السبلة وحدها

نقوم بتوزيع شكاير مخصصة لجمع السبلة بأنواعها وشكاير أخرى لجمع الزجاج والبلاستيك

وكل شيء بشرط ألا يكون ملوثا أو مبتلا بالماء ( والشرح موجود ) والعائد المادي من بيعها يصرف في

أوجه صرف لخدمة بلدنا 000 مع توعية الخطباء للأهالي بكيفية الاستفادة من الزبالة اليومية

فلا توجد مشكلة لا حل لها ولكن توجد حلول لم نصل إليها بعد وهذا ما نسعى معا لدراسته 000

ولدينا مشاريع أخرى كثيرة ومفيدة لكل فرد داخل بلدنا ابتداءا من طفل الحضانة برامج ومناهج تربوية علمية حديثة بأعلى معايير الجودة للأطفال ثم تحفيظ القرآن الكريم كما نسعى لعمل مركز علمي للنهوض بمستوى الطلاب في جميع المراحل التعليمية ورعايتهم من خلال مجموعة من المعلمين الخبراء في جميع المواد وبأجور رمزية تخفيفا على أولياء الأمور والغير قادرين واعترافا بدور العلم
كما أنه لدينا برامج لتشغيل الشباب وكفالة الأيتام والأرامل والمطلقات وعلاج المرضى وكذلك كافة المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية و الخدمية والترفيهية والدينية والمناسبات العامة 000
وستنفتح الجمعية على كل الجهات خارج بلدنا للتواصل ونقل الأفكار وجلب الخيرات أينما وجدت

ولن تنتهي مشروعات الخير إلا بتسليم الراية من مشروع إلى مشروع ثم من جيل إلى جيل 000

وسنسعى بإذن الله لنقل الحدث فيديو نت ليكون المغترب مشاركا معنا في الخير 000

وتحت رعاية نخلة الخير لن نختلف أبدا ما دام الله غايتنا وتضمنا بلد واحدة وفينا قلب ينبض 000

ناهيكم عن حصولنا على وعود صريحة تمد يد الخير للبلد من داخلها وخارجها وفضل الله واسع 000

بسم الله الرحمن الرحيم ( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون ) صدق الله العظيم باسمكم جميعا الحاضر والغائب من أبناء بلدنا رجالا ونساءا وعلى بركة الله وبكرمه وحسن توفيقه يسرني أن أشهد الله أن جمعكم هو صاحب الفضل فيما ننوي عمله الآن ويتوجب علي أن أعلن بداية ميلاد وزرع مشروع نخلة الخير في بلدنا في مجلسه وتاريخه تيمنا للخير واستبشارا بالجمع الكريم 000

وسيكون لكل مشروع مجلس إدارته من بينكم وباختياركم ويشرفنا العمل تحت قيادته جميعا 000 متكاتفين غير مختلفين 000 مناضلين غير متخاذلين 000 فريقا لا أفرادا بإذن الله 000
ونتقدم إليه برجاء إعطاء دور المناصفة في المجلس والعمل والتكليف للشباب بحسب كفاءتهم وعلمهم
لتبادل الأدوار ونقل الخبرات وتدريب الكفاءات الجديدة لمستقبل واعد وأمل منشود 000

ومن أهدافنا السامية والرائدة هدف المساواة الحقيقية فلن نهتف بعد اليوم لشخص أي كان وخاصة من خارج بلدنا 000 ونصنع له هالة مغرضة ولن نشحت باسم بلدنا من شخص بعينه أبدا بل كرامة بلدنا شامخة عالية بأبناءها المخلصين تصنع مجدا عزيزا شامخا 000 نهتف جميعا باسم البلد فقط 000
ولن يكون أحد على رأس عمل للتباهي بل تكليف هو محاسب على إنجازه وعدم التقصير فيه
و من هنا ندعوكم لتشكيل لجنة عرفية من أشخاص أفاضل يتمتعون بقبول الجميع وحبهم

وذلك بغرض الفصل في المنازعات التي قد تطرأ بين البعض منا لا قدر الله وتبحث عن حلول لمشاكل موجودة ومعترف بها منها غلاء تكاليف الزواج والصبحية والطلاق وكافة المشاكل العامة بكل شفافية 000

ومسك الختام لقد طالت أيدي طالبي الزكاة والصدقات وزواج الفتيات حتى ضاق الناس بهم
لأن أفرادا استحلوا أموال الناس بشكل فج وآخرون حرموا يحسبهم الجاهلون أغنياء من التعفف
اللحمة في الثلاجة ـ شراء الأرض ـ شنطة المدارس ـ والإسراف في تجهيز الفقيرات
لذلك نحن نعرض عليكم أن نوحد جهة صرف الزكاة والصدقات عن طريق إنشاء بيت مال موحد
يكون مختص بجمع الزكاة والصدقات وتوجيها لمستحقيها ومنع التجاوزات بكل أشكالها وسوف يتم
بكم من بينكم وباختياركم لجنة مختصة بهذا الأمر تحدد آلية التنفيذ والإشراف عليها 000
وهذا غيث من فيض لكن اختصارا للوقت نكتفي بما عرضناه عليكم والتواصل مطروح ومستمر 000
و التعهد الأخير والجميل هو مشاركتكم بعد انتهاء اللقاء الآن بكل ما لديكم من فكر وعلم وخبرة 000
وكل ما أتمناه وأتوسل إليكم أن نعمل جميعا في صف واحد وفي فريق واحد وبقلب رجل واحد
بصرف النظر عن أية انتماءات سياسية أو حزبية أو غير ذلك فكلها حريات شخصية متروكة للأفراد
وفرض على كل عاقل أن يضع مصلحة بلدنا بضميره وبينه وبين الله فوق مصلحة أي أفراد 000
هذه المصلحة التي تحتم علينا نبذ جميع الخلافات القديمة ولنبدأ عهد جديد من الآن نتعاهد فيه أمام الله أن نجعل هذه البلدة التي ظلمت كثيرا 000 في مصاف القرى النموذجية بسواعد أبناءها المخلصين
وألا نهدر دماء شباب قتلوا بهدف أن نعيش أحرار وهم على يقين وعهد منا بالاستمرار 000
استشهدوا من أجلنا فلا أقل من أن نقسم لهم أمام الله الآنبأن بلدناستكمل المشوار 000
مشروع نخلة الخير 000 هي منبرنا وبرلماننا 000 وهيمجلسنا 000هي ملتقى الأحبة 000 ملتقى الأمل المنشود 000 بل ذكرى رائحة الدم الخالدة أبد الدهر 000
التي لم ولن نشبع من استنشاقها حتى نلقى شهداء الثورة وهم الأحبة في الله 000
طالما فينا قلب ينبض وتجمعنا أم واحدة فعلى بركة الله نبدأ 000
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

ibrahimimbabi

ibrahimimbabi

بــــــلادى : أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  212

هــــوايتى : أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Chess10

وظــيفتى : أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Profes10

مُساهمةموضوع: رد: أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000    أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Coffee10الجمعة أبريل 15, 2011 8:04 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

مجلس الإدارة المختار والمفتوح للمشروع الأول من مشاريع جمعية نخلة الخير

م
الاســــــم
الوظيفة
الاتصال
الصفة
1

الحاج / السعيد أبو أحمد
2

الاستاذ / السعيد عبد السميع عطيه
3

الحاج / أحمد السيد العيسوي
4

الاستاذ / أحمد أحمد العيوطي
5

الاستاذ / جميل الشاذلي
6

الاستاذ / طه باشا
7

الاستاذ / وائل إبراهيم الشافعي
8

المهندس / عاطف عثمان
9

الأستاذ / محمد محمود شريف
10

الشيخ / ماهر فتح الله
11

الاستاذ / علي الشافعي
12

الأستاذ / سعد زمزم
13

المهندس / أيمن الشافعي
14

الحاج / محمود مطاوع
15

الحاج / محمد الهادي سويلم
16

المهندس / إبراهيم أبو عوف
17

الحاج / أحمد عثمان
18

الأستاذ / محمد السيد سويلم
19

الدكتور / السعيد أحمد أبو النصيف

ibrahimimbabi

ibrahimimbabi

مُساهمةموضوع: رد: أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000    أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Coffee10الجمعة أبريل 15, 2011 8:05 pm

تابع مجلس الإدارة المختار والمفتوح للمشروع الأول من مشاريع جمعية نخلة الخير

20

الحاج / العربي الناغي
21

المهندس / حمدي فتح الله
22

الأستاذ / نعيم مجاهد
23

الأستاذ / محمد السيد يونس
24

الحاج / السعيد محمود دويدار
25

الأستاذ / علي سليمان
26

الاستاذ إبراهيم الشافعي
27

الاستاذ / محمد برهان
28

الاستاذ / محمود يونس
29

الحاج / الحصري فوزي
30

المهندس / جمال دويدار
31

الدكتور / علي القناوي
32

الاستاذ / إبراهيم علي بدران
33

الاستاذ / عبد الحميد دويدار
34

الحاج / محمد أبو المعاطي السقا
35

الحاج / إبراهيم علي عبد الجليل
36

الاستاذ / محمد الشوربجي
37

الشيخ يوسف الشوربجي
38

الشيخ مصطفى العراقي
39

الأستاذ / جمال الحنبلي
40

رابطة شباب برمبال القديمة

منسق عام المشروع إبراهيم إمبابي.

حسين باشا

حسين باشا

...::|المشرف العام|::...

بــــــلادى : أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  212u10

جنسيتى : أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Egypti10

هــــوايتى : أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Sports10

وظــيفتى : أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  F10

عدد مساهماتى : 3391

مُساهمةموضوع: رد: أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000    أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Coffee10الجمعة أبريل 15, 2011 8:31 pm

بارك الله لكم وفيكم والخير بين أيديكم بإذن الله
توجد عبارة دائما ما نرددها وهي ( نريد أن يكونا البلدين بلد واحد ) ( برمبال والرياض ) وما نراه الآن عبارة عن مشروع في ظاهره الإداري قادر علي الكثير الكثير ، ولكنهم جميعهم من برمبال ، فهل المشروع خاص بنا نحن فقط ؟ أم أعماله للبلدين ! وإذا كان للبلد فقط فلماذا لم توجّه دعوه لأهالي وقيادات الرياض المحترمة لإنخراط البلدين داخل إدارة واحده ومشروع واحد حتي نجد فعلا وحقا أننا نقول و نعمل ، أو هل هناك عوارض من إتجاه الرياض في المشاركة ؟ أود التوضيح لتكتمل الصورة لأننا شعرنا فعلا منذ زمن أن البلدين واحد وجميعنا لنا أصدقاء وأهل بالرياض .. ولكل شيء ترتيب ما ...
حتي نري ماذا نحن فاعلون .... مجرد توضيح نطلب وليس أكثر
وبارك الله للعمل وفي أهله لمصلحة البلد الكريم بنيّة خالصة لله
الشكر لله ثم للأستاذ الكريم إبراهيم إمبابي وموصول للجميع

عدل سابقا من قبل حسين باشا في الجمعة أبريل 15, 2011 8:48 pm عدل 2 مرات

ابوحمزه

ابوحمزه

...::|المراقب العام|::...

بــــــلادى : أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  212u10

هــــوايتى : أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Unknow11

وظــيفتى : أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Unknow10

عــــــمرى : 49

عدد مساهماتى : 3146

تاريخ ميلادى : 04/05/1975

مُساهمةموضوع: رد: أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000    أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Coffee10الجمعة أبريل 15, 2011 8:37 pm

أجمل ما في هذا التشكيل هو جمعه لكل أطياف البلد ولكل الاتجاهات والانتماءات نسأل الله أن يوفقكم لعمل الخير وان شاء الله نحن جميعا معا يدا واحده من أجل بلدنا الحبيب

حامد علي خلف جنيدي
الصين

M_sharkawy

...::|برمبالى نشيط|::...

جنسيتى : أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Egypti10

هــــوايتى : أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Unknow11

وظــيفتى : أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Unknow10

عدد مساهماتى : 677

مُساهمةموضوع: رد: أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000    أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Coffee10السبت أبريل 16, 2011 3:55 am

المحترم الاستاذ / ابراهيم امبابي ..
خطوة رائعة و ان شاء الله طريق النجاح مفتوح ..
اتمني ان يتم وضع اسم الاستاذ / ماهر الدميري مع الكوكبة التي اخترتها في مجلس الادارة .. هذا ان كان هناك فعلا صفو نية و نسيان للماضي .

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

ibrahimimbabi

ibrahimimbabi

مُساهمةموضوع: رد: أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000    أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Coffee10السبت أبريل 16, 2011 6:07 pm

الأخ الفاضل المحترم الأستاذ / حامد علي خلف أبو حمزه تحياتي وشكري وامتناني
ما ذكرته هو أسمى هدف ولقد اخترت الكلام في النفيس وهو ما يدل على ارتفاع رؤيتك للموضوع من أجمل وأعمق زواياه فلك خالص التقدير والتحية ودعمكم لنا بالفكر الجميل موفور الشكر والتقدير ودائما نريد أن نضع أيدينا في أيديكم التي سيكون لها الدور الكبير في نجاح المشروع ان شاء الله وربنا يوفقنا ويعلي كلمتنا إن كنا مخلصين له في ذلك وعليه قصد السبيل 000
ليتني استطيع أن اعبر عن امتناني لرأيكم الرائع والجميل فيما يخص الوحدة الأمل المنشود
وتقبل تحياتي

ibrahimimbabi

ibrahimimbabi

مُساهمةموضوع: رد: أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000    أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Coffee10السبت أبريل 16, 2011 6:23 pm

الأخ الفاضل محمد شرقاوي تحية احترام وتقدير وبعد ،، ،
كنت أبحث عنك في الاسبوعين الماضيين أين ردودكم
الحمد لله أنك بموفور الصحة والسعادة وبعد وربنا يكرمك في كل أمورك بكل الخير
سؤالك محل تقدير واحترام والاعتذار فيه غير مقبول لكن ما حدث أنني علمت أن الأستاذ الفاضل / ماهر الدميري يمر بظروف صحية وبرتب لزيارته من أسبوعين بس الظروف جت كده
وهو يجمعني به احترام متبادل ونسب وكل تقدير إلا أنه تقصير واجب الاعتذار فيه منا جميعا
وعليه سيتم في القريب العاجل دعوة سيادته واشراكه في قيادة واحد من أهم مشاريع جمعية نخلة الخير القادمة فورا مثل الحضانات أو غيره في أقرب فرصة إن شاء الله وستعمل تحت قيادته وهو شرف لنا أيضا 000 يا أخي نحن غير مفوضين للتفرقة بين الناس بل لجمع الشمل ووحدة الصف
واقسم بالله أننا حرصنا على دعوة واختيار كل فئات برمبال وأطيافها 000
ليس لديس حجة قوية واعتذر عن التقصير صراحة لكن العلاج موجود وسنصلح الخطأ في القريب العاجل ولا يوجد كمال ونعترف بالتقصير ونشكرك على دقة الملاحظة
ويوجد أخرون أيضا كثيرون لهم نفس الاعتذار لحين دعوتهم لعمل يسرهم اختيارنا لهم فيه 000
ويتيح لنا الفرصة للاعتذار 000 بيني وبينك شكلها كدا غلطة وهنصلحها ان شاء الله
وتقبل تحياتي

ibrahimimbabi

ibrahimimbabi

مُساهمةموضوع: رد: أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000    أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Coffee10السبت أبريل 16, 2011 6:27 pm

الأخ الفاضل محسن عيد تحية شكر وتقدير واعجاب بنشاطكم الرائع وبعد ،،،

حقيقة اتعلم من نشاطك واغير منه في الخير 000 وهنقلدك ان شاء الله ونقتدي بنشاطك الرائع
اهتمام عدستكم وقلمكم بكل صغير وكبير 000 هو عين على الحدث 000
اناشدكم طرح الموضوع بالصور باسلوبك في موضوع جديد لما لك من شعبية واطلالة وحسن تعبير وهو رجاء شخصي حتى تتاح الفرصة للكثيرون للاطلاع لانه لا أحد يعرف أن الصور بداخل هذا الموضوع 000
وأخيرا تقبل خالص شكري وتقدير لنشاطك الدؤوب وتواضعكم الجم والله الموفق
وتقبل تحياتي

ibrahimimbabi

ibrahimimbabi

مُساهمةموضوع: رد: أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000    أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Coffee10السبت أبريل 16, 2011 6:31 pm

إن شاء الله بعد أخذ رأي مجلس الإدارة المختار في الموعد والمكان سيتم انعقاد أو جلساته
فورا للعمل على تنفيذ اهداف المشروعين المختارين للبدء بهما العيش والزبالة وانهاء الأمر ان شاء الله في القريب العاجل وعلى الفور وحاليا جاري اعداد مسودة اطرحها عليكم فقط لاخذ موافقة المجلس عليها وتنفيذها من الغد ان شاء الله بعد موافقتهم وهي كالاتي

بسم الله الرحمن الرحيم

مجلس الإدارة المختار والمفتوح 000 للمشروع الأول من مشاريع جمعية نخلة الخير 000

السيد الفاضل / تحية طيبة وبعد ،،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ،،،

ـ تقديرا لعظيم جهودكم ونيتكم ولمناشدة أبناء برمبال المخلصين لكم نأمل تعاهدكم أمام الله ألا تدخروا جهدا في سبيل تطويرها والنهوض بها 000

ـ مكانتكم مشهود بها أمام الله والناس ـ فماذا أنتم فاعلون في هذه الأمانة الثقيلة لله والبلد والناس بما أعطاكم من نعم ؟ نناشدكم دعم قضية وحدة الصف وعدم السماح لمن يعرقل هذا الاتحاد 000

ـ دوركم عظيم في نهضة البلد ومعروف مسبقا وموفور الأجر من الله أولا و لا يستطيع غيركم حمله فلا مجال للتخلي عنه خاصة في هذه الظروف التي تحتاج إليها البلدة بكاملها 000

ونعرض على سيادتكم جدول أعمال للاجتماع الأول يوم بتاريخ / / 2011م وذلك بمنزل الأستاذ نعيم مجاهد بالمباني بعد صلاة العشاء مباشرة 000 وحضوركم مشكور ومعلوم قيمته وأهميته نتوسل الحضور للأهمية 000 ونعاهدكم التحلي بالصبر والاستمرار 000

الموضوع الأول : - فرن نصف آلي 000 أو أفران أهلية 000 أو زيادة حصة الدقيق أو ما تراه مناسبا 000

م
المطلوب أو المشكلة أو المانع
الحلول أو البديل لحل المشكلة
1

2

3

الموضوع الثاني : - حل مشكلة الزبالة 000 تصنيع 000 أو عربية 000 أو أرض 000 أو ما تراه مناسبا 000

م
المطلوب أو المشكلة أو المانع
الحلول أو البديل لحل المشكلة
1

2

3

مقترحات أخرى ورأيك الشخصي : -

------------------------------------------------

-------------------------------------------------

-------------------------------------------------

جمعية نخلة الخير ببرمبال القديمة

ibrahimimbabi

ibrahimimbabi

مُساهمةموضوع: رد: أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000    أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Coffee10السبت أبريل 16, 2011 6:39 pm

الأخ الفاضل حسين باشا تحياتي وتقديري لشخصكم الكريم
كتبت لك رد وارسلته ولم أجده لسبب خاص بسرعة النت أو غير معروف لي
المهم أعيد الرد واعتذر عن الخطأ لانه يجب تكون الردود بالترتيب احتراما لشخصكم وبعد
الفصل سببه مصالح منطقية أو تشكيل خدمي لمنطقة معينة بعد فصل الوحدتين
لكن التنسيق والتواصل موجود وفي أقرب فرصة ترانا ان شاء الله قبل شهر من تاريخه في اجتماع موحد مدروس بأهداف بنشتغل عليها حاليا 000 ودراسة قائمة لما يمكن التعاون فيه
وهناك علاقات حميمة واجتماعات جرت وتجرى الان حتى نصل لطريق مدروس ومخطط ان شاء الله 000 معذرة يا أخي احنا بنحتاج وقت لاننا بنحاول ندرس ونجتهد في وجود حلول دائمة وغير براقة بل جوهرية ودا بيعرضنا للتعب شويه وطول الفترة الزمنية برغم الاجتهاد
تعرف الطريق ليس ممهدا بالورود بل مفخخ بالأخطاء 000 دعواتكم وتواصلكم ومشاركتكم هو ما يسد عنا الخطأ أو التقصير المعترف به مسبقا وتقبل تحياتي

رضا سالم

رضا سالم

وظــيفتى : أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Engine10

عدد مساهماتى : 156

مُساهمةموضوع: رد: أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000    أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Coffee10السبت أبريل 16, 2011 6:42 pm

الاستاذ الطموح / ابراهيم امبامى المحترم
اختيارك للاشخاص موفق من حيث الشخصيات ولكن لم ارى توزيع جغرافى متناسق من حيث الحارات
من حيث الاعمار السنيه المختلفه فمثلا اين دور الشباب فى هذه الجمعيه فلم ارى سوى رابطه شباب برمبال القديمه اليس هناك من الشباب المحترم الذى لاينتمى لاى روابط

اين ابناء الرياض فى هذه الجمعيه هل ندعوا الى وحده برمبال الرياض بالكلام فقط
ارجوا التوضيح تقبلوا مرورى بصدر رحب

ibrahimimbabi

ibrahimimbabi

مُساهمةموضوع: رد: أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000    أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Coffee10السبت أبريل 16, 2011 6:53 pm

الأخ رضا سالم تقديري وتحياتي

كلامك كله صواب ونحن مخطئون ونرجوا الدعنم ممن يعرف شاب بعينه او باسمه لان التنفيذ على الارض يصعب لعدة اعتبارات مشينا ميكروفون في البلد كلها ودعونا أكثر من 1200 ورقة دعوة شخصية وكان العدد لا يتعدى 400 واحد فأين الـ 800 ودعوة الميكروفون
مش احنا بس الي نتحمل دا بل عدم حضور الشباب 000 تحملهم النصف في المسئولية
على اي حال سنبحث عنهم بمساعدتكم لنا 000 وسنراعي التوزيع المنطقي في عمل لجان بالحارات الستة مباني منشية صوابر نعانعة طحنة عزب ومنطقة السعودية واحد واثنين
وسنجتهد كما كتبت عفي الرد للاخ محمد الشرقاوي في موضوع برمبال الرياض لكن تعرف أنهم سبقونا وقسموا الوحدات ونحن نحاول اعادة الترابط بكل صدق واخلاص وتقبل تحياتي

حسين باشا

حسين باشا

...::|المشرف العام|::...

هــــوايتى : أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Sports10

وظــيفتى : أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  F10

عدد مساهماتى : 3391

مُساهمةموضوع: رد: أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000    أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Coffee10السبت أبريل 16, 2011 7:59 pm

ابراهيم محمد السيدامبابي كتب:
الأخ الفاضل حسين باشا تحياتي وتقديري لشخصكم الكريم
كتبت لك رد وارسلته ولم أجده لسبب خاص بسرعة النت أو غير معروف لي
المهم أعيد الرد واعتذر عن الخطأ لانه يجب تكون الردود بالترتيب احتراما لشخصكم وبعد
الفصل سببه مصالح منطقية أو تشكيل خدمي لمنطقة معينة بعد فصل الوحدتين
لكن التنسيق والتواصل موجود وفي أقرب فرصة ترانا ان شاء الله قبل شهر من تاريخه في اجتماع موحد مدروس بأهداف بنشتغل عليها حاليا 000 ودراسة قائمة لما يمكن التعاون فيه
وهناك علاقات حميمة واجتماعات جرت وتجرى الان حتى نصل لطريق مدروس ومخطط ان شاء الله 000 معذرة يا أخي احنا بنحتاج وقت لاننا بنحاول ندرس ونجتهد في وجود حلول دائمة وغير براقة بل جوهرية ودا بيعرضنا للتعب شويه وطول الفترة الزمنية برغم الاجتهاد
تعرف الطريق ليس ممهدا بالورود بل مفخخ بالأخطاء 000 دعواتكم وتواصلكم ومشاركتكم هو ما يسد عنا الخطأ أو التقصير المعترف به مسبقا وتقبل تحياتي

لا عليك أستاذ إبراهيم .. لا يمثل أمر ترتيب الردود بالنسبة لي أهمية .. الأهم هي النيّة ، ومن هنا أقول لحضراتكم نخلة الخير مشروع خيري تطوعي ذاتي لا يمثل أي سلطة حكومية .. ما علاقته بفصل الرياض المحليات أو المجالس أو ماشابه من أعمال وظيفية أو تطوعية تمثله لجان أخري ؟ نحن نتحدث عن مشروعنا هذا نخلة الخير الذي طلّ علينا بأول خطوة إيجابية وهي إعلان أسماء إدارته وأنا كأقل واحد بينكم معرفةً بهم أعلم يقينا قدرة هؤلاء الشرفاء علي إذابة المُحال ، فما بالكم بمعرفتكم أنتم بهم ! والسؤال مرة أخري من وجهة نظري المتواضعه ونحن لا نرصد كواليس لأننا لم نبدأ بعد لنقف نتصيد أخطاء أو نتعظّم الظهور ونقول .. هل هناك مانع من دعوة القادة من الرياض إليكم طالما إسم المشروع نخلة الخير ولا علاقة للخير بمجالس أو حكومات .. مقصدي .. لا يقترن لأنه تطوعي بحت وذاتي .. ؟
العذر لكم كقائمين علي مشروع هو لو تم إرسال دعوة وُجهت من طرفنا إلي الرياض وقوبلت بالرفض .. فهل هذا حدث ؟ نحن معكم قلبا وقالبا ودورنا هو المشاركة الفكرية والحقيقية معكم وأدوار أخري أيضا نعلمها جيدا .. وفقكم ووفقنا الله لما يحبه ويرضاه ،
ولتتقبل مرور شباب حماسهُ يفتقد أحيانا للرزانة ولكنهم كوّنوا جدران رؤيتهم بواقعية تامة .

رضا سالم

رضا سالم

وظــيفتى : أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Engine10

عدد مساهماتى : 156

مُساهمةموضوع: رد: أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000    أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Coffee10السبت أبريل 16, 2011 9:09 pm

الفاضل االاستاذ / ابراهيم امبابى تحيه تقدير للاهتمام والرد على السؤال فما قصدت شىء من كلامى الى تعليق اى شخص قد يقرا الاسماء بتمعن قد يلاحظ ماقلته
فالنسبه لموضوع الشباب فمن المعروف انه اى مجلس اداره لا يتشكل من الحضور اومن كان لهم شرف الحضور بل دعوات لاشخاص باعينهم وحثهم على المشاركه الفعاله والجلوس معهم والتنسيق معهم وسعادتكم قد يكون الجيل الوسط اى ما بين الشباب والكبار وتعلم الكثير من الشباب المحترم الموجود فى البلد ارجوا تقبل كلامى فانا لا انقض شىء لم جرد النقض ولكنى مع اى خطوه عمل فعاله لخدمه البلد ولا اقصد شىء بعينه تقبلى مرورى

ibrahimimbabi

ibrahimimbabi

مُساهمةموضوع: رد: أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000    أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Coffee10الأحد أبريل 17, 2011 12:35 am

حاضر والله تفهمت رسالتكم وسوف أقوم بتعديل ما أقدر عليه إن شاء الله بكل حماس
وما أرجوه هو دعوتكم لمن ترونه مناسبا ليشارك معنا وللجميع كامل التفويض بذلك لأن اللجنة مفتوحة 000 والله مفتوحة وليس لها رؤساء إطلاقا ولن يكون بإذن الله 000

نبيه نبيه طه

نبيه نبيه طه

...::|برمبالى برونزى|::...

هــــوايتى : أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Readin10

وظــيفتى : أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Trader10

مـــــزاجى : الحمد لله

عدد مساهماتى : 1678

مُساهمةموضوع: رد: أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000    أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Coffee10الأحد أبريل 17, 2011 12:49 am

سلام عليكم أستاذى الكريم
الأستاذ النشيط المخلص المحب لفعل الخير الأستاذ إبراهيم إمبابى
عاهدتك شخصا ودودا محبا لكل الناس تحمل من الفكر الراقى المتحضر النشيط الكثير والكثير
أدعوا أبناء برمبال القديمة للإستفادة من هذا الرجل الطيب المبارك
وأنا شخصيا بصفتى عضوا فى رابطــــة شباب برمبال القديمة أتمنى التوفيق والسداد لهذا المشروع الرائع المميز المنظم الذى أدهش الكثير كما أدهشنى بفكرته وتنظيمة وأهدافه الخيرية
التى ربما فى القريب سنرى اولى مشروعاتها وقد خرجت إلى النور
جزاكم الله خيرا
وفقنا الله وإياكم لما فيه الخير والرشاد
دمتم بوافر الصحة والنشاط

ibrahimimbabi

ibrahimimbabi

مُساهمةموضوع: رد: أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000    أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Coffee10الأحد أبريل 17, 2011 8:01 pm

الأخ الفاضل نبيه الذي أحبه في الله
لا أجد كلمات بل أعجز عن شكري للرابطة بكل فرد فيها صغير وكبيرا
على ما قدموه من عون وكلمة ترابط طيبة وإخلاص نية في مشروعكم نخلة الخير
دمتم
ذخرا لبرمبال ووفقكم الله ونحن من ورائكم أعضاء عاملين تحت طلبكم وعونكم
بوعد مستمر لن يتوقف لاي أسباب باذن الله فعلى بركة الله سيروا عونا لنا
ونحن عونا لكم والله من وراء القصد
يدا واحدة نصنع معا مستقبلا منشودا لبرمبال ان شاء الله
وتقبل تحياتي

betsyone

betsyone

عدد مساهماتى : 4

مُساهمةموضوع: رد: أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000    أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Coffee10الثلاثاء أبريل 19, 2011 5:21 pm

استاذ ابراهيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ربنا يوفق جميع العاملين على نجاح هذا العمل واتمنى من الله ان يوفق اهالى البلد الكرام الى دعم مثل هذه المشاريع ولكنى لى رأى فى طريقة تمويل هذه الجمعية وأقصد بذلك الا تضل الجمعيه معتمدة على التبرعات فقط ولكن نقوم باستثمار هذه التبرعات كمرحلة اولى ومن واردات الاستثقمار يتم تمويل المشروعات الخيريه وكذلك نتمكن من توفير فرص عمل لبعض الشباب
تحياتى للجميع

ibrahimimbabi

ibrahimimbabi

مُساهمةموضوع: رد: أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000    أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Coffee10الثلاثاء أبريل 19, 2011 11:28 pm

الأخ الفاضل الكريم betsyone الموقر

تقبل خالص تحياتي وإن شاء الله هو فعلا أهم أهداف الجمعية أو المؤسسة نخلة الخير
استثمار اقتصادي وبرنامج تنموي يهدف لتشغيل الشباب بشكل علمي وعملي مدروس
وقريبا سأعرض على حضراتكم والمجلس المرتقب تشكيله من البلد كلها
دراسات اقتصادية تهدف لتنمية وتطوير الاقتصاد البرمبالي المحلي بالتنسيق مع كل الجهات المعنية داخل وخارج برمبال بإذن الله والمجال واسع ونحن على بداية طريق
فقط نتمنى عملكم جميعا ونحن من خلفكم في الصفوف نشارك ونتحاور ونصل لحلول
وتقبل شكري وتقديري على النصيحة الرائعة والهدف النبيل ولكم خالص تحياتي

ibrahimimbabi

ibrahimimbabi

مُساهمةموضوع: رد: أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000    أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Coffee10الثلاثاء أبريل 19, 2011 11:51 pm

الأخ الفاضل Betsyone الكريم الفكر والنية
تقبل خالص تحياتي 000 وهي بحق فكرة رائدة من أفكار الجمعية
وهناك دراسات بأيدي مختصين سوف يتم طرحها قريبا بإذن الله
وسوف يتم طرحها في القريب العاجل بحسب أولوية الموضوعات المطروحة في جدول أعمال الجمعية وسنعرض عليكم فيديو أول بأول لكل حدث 000
نعدكم بأيديكم وأفكاركم وتعاونكم أن تكتب برمبال تاريخا جديدا بدأ من ميلاد نخلة الخير
الجمعة 15 / 4 / 2011 وما دامت النوايا صادقة فسوف يرعاها الله
وما دام الله يرعاها فكل ما نحلم به ممكن تحقيقه وليس ببعيد إن شاء الله
المجال الاقتصادي التنموي والعملي والعلمي له دةر عظيم في نهضة بلدنا
وأخيرا قريبا سوف ستم عرض ماتم التوصل إليه من أفكار عظيمة ونيرة وجديدة
وأخيرا لكم خالص دعائي بالتوفيق والفلاح وبكم ومنكم ومعكم تنهض بلدنا الحبيب
وربنا يكتبها في ميزان حسنات الجميع والله ولي التوفيق

أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Forumh15  أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Forumh17

كلمات دلالية كلمات دلالية
أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000 منتدى شباب برمبال القديمة والرياض | Shabab Bermbal & Elriad , أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000 منتدى شباب برمبال القديمة والرياض | Shabab Bermbal & Elriad , أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000 , أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000 منتدى شباب برمبال القديمة والرياض | Shabab Bermbal & Elriad , أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000 منتدى شباب برمبال القديمة والرياض | Shabab Bermbal & Elriad , أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000 منتدى شباب برمبال القديمة والرياض | Shabab Bermbal & Elriad , أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000 منتدى شباب برمبال القديمة والرياض | Shabab Bermbal & Elriad , أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000
 Konu Linki رابط الموضوع

أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Forumh11أخي المغترب 000 نعيش معا في قلب الحدث 000 ميلاد نخلة الخير 000  Forumh12