منتدى شباب برمبال القديمة والرياض | Shabab Bermbal & Elriad
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شباب برمبال القديمة والرياض | Shabab Bermbal & Elriad

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عندي فكره وحلم بخصوص سوق برمبال القديمه والرياض Forumh11

منتدى شباب برمبال القديمة والرياض | Shabab Bermbal & Elriad :: !{ أرشيف شباب برمبال ..

عندي فكره وحلم بخصوص سوق برمبال القديمه والرياض Forumh12
عندي فكره وحلم بخصوص سوق برمبال القديمه والرياض Forumh15  عندي فكره وحلم بخصوص سوق برمبال القديمه والرياض Forumh17
شاطر | 

عندي فكره وحلم بخصوص سوق برمبال القديمه والرياض

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعمحتوى الموضوع

fayed

fayed

...::|برمبالى جديد|::...

جـنـسـى : ذكر

بــــــلادى : عندي فكره وحلم بخصوص سوق برمبال القديمه والرياض 212

هــــوايتى : عندي فكره وحلم بخصوص سوق برمبال القديمه والرياض Readin10

وظــيفتى : عندي فكره وحلم بخصوص سوق برمبال القديمه والرياض Unknow10

عدد مساهماتى : 5

http://www.shabab-bermbal.com/rss https://www.facebook.com/shabab.bermbal

مُساهمةموضوع: عندي فكره وحلم بخصوص سوق برمبال القديمه والرياض   عندي فكره وحلم بخصوص سوق برمبال القديمه والرياض Coffee10الأحد يونيو 03, 2012 5:11 pm

ان سوق برمبال والرياض اكتر مكان يتعامل مع الناس وتذهب اليه يوميا
فا لماذا لا نقوم بتطوير هذا السوق علما بانه لن يكلف الكثير
ويمكن عمل الاتي :
1- عمل صبه خرسانيه لارضيه السوق مع عمل طرق صغيره لتصريف المياه
2-من الممكن ايضا عمل اسقف من الصاج لحمايه البائعين والخضروات والاسماك التي نأكلها من اشعه الشمس المضره او من الامطار
3-من الممكن ايضا عمل ابواب صغيره لغلق او علي الاقل لحجز السوق في فتره المساء وذلك للحفاظ علي ما يوجد بالسوق
4-من االممكن ايضا اناره السوق ليلا بحيث يمكن للبائيعين استمرار عمليه البيع الي فتره كبيره وهذه تخدمهم وتخدم ايضا البلد
5- ممكن ايضا عمل حواجز للبائعين بحيث يكون السوق منظم وكل بائع في مكانه

علما بأن ...... هذه الاشياء لن تكلف البلد كثيرا وكلها اشياء بسيطه ولكنها مهمه لبدايه مدينه نظيفه

أبو خالد

أبو خالد

...::|المراقب العام|::...

جـنـسـى : ذكر

بــــــلادى : عندي فكره وحلم بخصوص سوق برمبال القديمه والرياض 212u10

هــــوايتى : عندي فكره وحلم بخصوص سوق برمبال القديمه والرياض Sports10

وظــيفتى : عندي فكره وحلم بخصوص سوق برمبال القديمه والرياض Accoun10

عــــــمرى : 52

عدد مساهماتى : 4528

تاريخ ميلادى : 22/01/1972

http://www.shabab-bermbal.com/rss https://www.facebook.com/shabab.bermbal

مُساهمةموضوع: رد: عندي فكره وحلم بخصوص سوق برمبال القديمه والرياض   عندي فكره وحلم بخصوص سوق برمبال القديمه والرياض Coffee10الأحد يونيو 03, 2012 5:45 pm

مكرر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

عندي فكره وحلم بخصوص سوق برمبال القديمه والرياض

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
عندي فكره وحلم بخصوص سوق برمبال القديمه والرياض Forumh15  عندي فكره وحلم بخصوص سوق برمبال القديمه والرياض Forumh17

كلمات دلالية كلمات دلالية
عندي فكره وحلم بخصوص سوق برمبال القديمه والرياض منتدى شباب برمبال القديمة والرياض | Shabab Bermbal & Elriad , عندي فكره وحلم بخصوص سوق برمبال القديمه والرياض منتدى شباب برمبال القديمة والرياض | Shabab Bermbal & Elriad , عندي فكره وحلم بخصوص سوق برمبال القديمه والرياض , عندي فكره وحلم بخصوص سوق برمبال القديمه والرياض منتدى شباب برمبال القديمة والرياض | Shabab Bermbal & Elriad , عندي فكره وحلم بخصوص سوق برمبال القديمه والرياض منتدى شباب برمبال القديمة والرياض | Shabab Bermbal & Elriad , عندي فكره وحلم بخصوص سوق برمبال القديمه والرياض منتدى شباب برمبال القديمة والرياض | Shabab Bermbal & Elriad , عندي فكره وحلم بخصوص سوق برمبال القديمه والرياض منتدى شباب برمبال القديمة والرياض | Shabab Bermbal & Elriad , عندي فكره وحلم بخصوص سوق برمبال القديمه والرياض
 Konu Linki رابط الموضوع

عندي فكره وحلم بخصوص سوق برمبال القديمه والرياض Forumh11عندي فكره وحلم بخصوص سوق برمبال القديمه والرياض Forumh12